خبر عاجل من اوريدو - تكنو ديزاد

إعلان اعلى المقالة

dimanche 8 mars 2020

خبر عاجل من اوريدو

بعد طرد مديرها العام ، نيكولاي بيكرز ، من قبل السلطات الجزائرية ، أعلنت مجموعة Ooredoo يوم الخميس الماضي تعيين بسام يوسف الإبراهيم نائباً للمدير العام لشركة Ooredoo الجزائر اعتباراً من يوم 1 مارس.
في بيان صدر للجمهور ، قال المشغل أن بسام يوسف الإبراهيم لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
عقد ، ويحدد نفس المصدر ، "منصب نائب المدير التنفيذي التموين داخل المجموعة". في عام 2013 ، انضم إلى قسم التكنولوجيا في مجموعة Ooredoo ، التي تدعي أن نائب المدير الجديد يتمتع "بخبرة إدارية غنية وكبيرة في قطاع الاتصالات".
بسام يوسف الإبراهيم ، يضيف البيان الصحفي من Ooredoo ، "حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة HEC في باريس وشهادة هندسة في الاتصالات من جامعة إسيكس ، كولشستر ، المملكة المتحدة".
وقال بيان المجموعة القطرية إن إيرادات Ooredoo بلغت 30 مليار ريال قطري في عام 2019. وأسهمها مدرجة في سوق قطر للأوراق المالية وبورصة قطر وبورصة أبوظبي للأوراق المالية وسوق أبوظبي للأوراق المالية.
إذا علمنا باسم نائب العضو المنتدب الجديد ، فلا ندري ، مع ذلك ، الأسباب التي أدت إلى طرد سلفه ، الذي قُبض عليه في 19 فبراير في مقر الإدارة العامة للشركة ، والذي يقع في أولاد فايت ، في الجزائر العاصمة ، ويقود إلى مطار الجزائر الدولي.
كل من المشغل القطري للهاتف المحمول والسلطات الجزائرية لم يبلغ عن أسباب الإخلاء. من الصعب تصديق التكهنات حول رغبة الرئيس التنفيذي السابق في طرد 900 من موظفي Ooredoo.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إعلان أسفل المقالة

Nombre total de pages vues

Formulaire de contact

Nom

E-mail *

Message *

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *