كوندور تطلق خدمة جديدة





أعلنت الشركة الجزائرية كوندور وبشكل رسمي عن توفير خدمة جديدة تتمثل في البيع عن بعد حيث أكدت الشركة وفي بيان رسمي لها عن توفير خدمة توصيل مجانية . ونظرًا للوضعية الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ويمر بها العالم أكدت كوندور حرصها على سلامة زبائنها وموظفيها حيث قامت بغلق نقاط البيع عبر كامل شبكتها التجارية مع توفير إمكانية خدمة البيع عن بعد الجديدة .


وقامت كوندور بتوفير رقم خاص وهو " 3075 " يمكنكم الاتصال به الطلب منتجات الشركة حيث سيتم تلبية طلباتكم وتوصيلها بشكل مجاني إلى مقر سكناكم وهذا لتجنب الخروج من البيت في الفترة الحالية .

وتوفر كوندور عبر خدمتها الجديدة " خدمة البيع عن بعد " مختلف المنتجات الخاصة بها سواءا المنتجات الكهرومنزلية ، الهواتف النقالة وكذا أجهزة الإعلام الآلي . كما أكدت كوندور آنها قامت بتمديد فترة الضمان لمدة شهرين بدءا من تاريخ الانتهاء وذلك بالنسبة لجميع المنتجات الكهرومنزلية الهواتف النقالة وأجهزة الإعلام الآلي والتي وصلت مدة ضمانها إلى نهايتها في الفترة الممتدة ما بين 24 مارس و 30 أبريل 2020 . وللمزيد من المعلومات حول عرض كوندور الجديد يمكنكم الإتصال بمركز النداء الخاص بكوندور على الرقم 3075 أو عن طريق زيارة الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك . .

تعليقات

  1. اسوء خدمة مابعد البيع هي كوندور وتحايل على الزبائن حيث ان الرقم التسلسلي لا يوضع الان على شهادة الضمان بل تجده على الصاشي الذي فيه شهادة الضمان وايضا كتب كيفية الاستعمال وهذا كله من أجل التهرب من خدمة مابعد البيع حذاري هذا المشكل لقيتو في مكيفات كوندور الفا alpha

    ردحذف
Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال