يظهر تاريخ إطلاق iQOO Z7 5G India في بحث Google

منذ الأسبوع الماضي ، كانت iQOO تثير وصول iQOO Z7 5G في الهند. تشير الإعلانات التشويقية الصادرة حتى الآن إلى أن الشركة قد تعلن عنها هذا الشهر. يبدو أن أداة Tipster Oneily Gadget قد رصدت تاريخ إطلاق iQOO Z7 5G للهند على بحث Google.

تُظهر التغريدة الموضحة أدناه الصادرة عن التلميذ أن تاريخ إطلاق iQOO Z7 India قد ظهر في نتيجة بحث Google. وبالتالي ، يبدو أن الجهاز قد يصبح رسميًا في 21 مارس في الهند. من المحتمل أن تؤكد iQOO India نفس تاريخ إطلاق Z7 في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كشف تسريب حديث أن iQOO Z7 سيكون مزودًا بمجموعة شرائح Dimensity 920 . سمح إدراج شريحة MediaTek بتسجيل أكثر من 480 ألف نقطة على معايير AnTuTu . يبدو أن iQOO Z7 سيقدم أداءً أفضل من الهواتف التي تدعمها شرائح Qualcomm's Snapdragon 695 و Snapdragon 4 Gen 1.

تشير الصورة المحفزة للهاتف التي يمكن العثور عليها على صفحته المقصودة على موقع iQOO India على الويب إلى أنه سيتم تجهيزه بإعداد كاميرا خلفية تدعم خاصية OIS. ومع ذلك ، لا توجد معلومات متاحة حول تكوين الكاميرا والمواصفات الأخرى للجهاز.

كشفت التقارير أن iQOO ستطلق طرازين ، مثل iQOO Z7 و iQOO Z7 Pro في السوق الهندية. ومع ذلك ، يبدو أن طراز Pro قد لا يبدأ مع طراز الفانيليا. يحتوي Z7 على رقم الطراز I2207 ، بينما يحتوي الإصدار Pro على رقم الطراز I2213.

من المتوقع أيضًا أن تعلن iQOO عن iQOO Z7 و Z7x في الصين هذا الشهر. من المتوقع أن تكون شريحة Snapdragon 782G وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن 120 وات في الأولى. من ناحية أخرى ، قد يصل iQOO Z7x مع شريحة Snapdragon 695 وبطارية 6000 مللي أمبير وشحن 80 واط.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال