من المقرر إطلاق سلسلة Huawei Nova 11 في 17 أبريل



تستعد شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة متوسطة المدى ، Huawei Nova 11. يشير تسريب حديث من Weibo tipster Classmateguan إلى أن تاريخ إطلاق سلسلة Nova 11 محدد في 17 أبريل 2023. هذا هو تطور ملحوظ يأتي بعد أسبوعين فقط من إطلاق سلسلة Huawei P60 .

وفقًا للتسريب ، ستتوفر سلسلة Huawei Nova 11 بلونين جديدين - Frosted Purple و Frosted Green. سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على كاميرا بيضاوية الشكل بثلاث عدسات محاذاة رأسياً وحلقة كبيرة في المنتصف. سيكون للكاميرا الوسطى تجويف دائري ، مما يمثل تصميمًا جديدًا لهواوي.

 


سيكون لدى Nova 11 لوحة مسطحة ذات حواف رفيعة ، مما ينتج عنه نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم. ستحتوي الشاشة على فتحة في المنتصف لكاميرا السيلفي. ستكون أزرار الصوت والطاقة موجودة على الجانب الأيمن من الهاتف ، بينما سيحتوي الجزء السفلي من الهاتف على مكبر صوت استريو أساسي ومنفذ USB من النوع c وميكروفون ودرج بطاقة SIM. سيحتوي الجانب العلوي على ميكروفون ثانوي وسماعة استريو ثانية.

وفقًا لتسريب سابق ، سيكون لدى Huawei Nova 11 لوحة خلفية غير لامعة وكاميرا أسطوانية تحتوي على نظام كاميرا بقوة 108 ميجابكسل (طراز Pro) أو 50 ميجابكسل (نموذج قياسي). قد يكون أيضًا أول هاتف ذكي متوسط ​​المدى يتميز بتكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل SMS بدون تغطية الشبكة.

بينما لم تؤكد Huawei بعد تاريخ الإطلاق الرسمي لسلسلة Nova 11 ، يمكننا أن نتوقع سماع المزيد قريبًا. يُظهر إطلاق السلسلة الجديدة بعد فترة وجيزة من سلسلة P60 دفع Huawei القوي في سوق الهواتف الذكية. مع إصدار سلسلة Nova 11 ، من المتوقع أن تطلق Huawei حملة ترويجية جديدة لعرض أحدث عروضها.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال