FeaturePrint هو تطبيق ثوري جديد يحمي من المنتجات المزيفة


المنتجات المقلدة لها آثار ضارة على المستهلكين بطرق مختلفة. إنها تشكل مخاطر كبيرة على صحة المستهلك وسلامته لأن السلع المقلدة غالبًا ما تفشل في تلبية معايير الجودة والسلامة. من الأدوية المزيفة التي تحتوي على مكونات غير فعالة أو ضارة إلى الإلكترونيات المزيفة المعرضة للخلل ، يتعرض المستهلكون لمخاطر محتملة. يعاني المستهلكون أيضًا من خسائر مالية عند شراء سلع مقلدة ، حيث يتم خداعهم لدفع ثمن منتجات دون المستوى المطلوب أو احتيالية. علاوة على ذلك ، تقوض السلع المقلدة الثقة في العلامات التجارية والشركات المشروعة ، مما يؤدي إلى إحداث تأثير سلبي على الاقتصاد. ومع ذلك ، في المستقبل ، قد يكون من الأسهل على المستخدمين اكتشاف السلع المقلدة أو المقلدة ، كل ذلك بفضل تطبيق الهاتف المحمول.



ميزة FeaturePrint تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحديد الميزات المميزة للمنتج

FeaturePrint هو تطبيق مبتكر يعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) تم تطويره بواسطة Alitheon ويدعي أنه قادر على اكتشاف المنتجات المزيفة من خلال صورة واحدة فقط. إن الآثار المترتبة على بيع قطعة فنية مزيفة عن غير قصد خطيرة ، ومن المحتمل أن تلحق الضرر بسمعة دار المزادات بشكل لا يمكن إصلاحه. بشكل مثير للصدمة ، يقدر مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة أن سوق الفن تحت الأرض ، بما في ذلك السرقات والتزوير والواردات غير القانونية ، يمكن أن يدر ما يصل إلى 6 مليارات دولار سنويًا. FeaturePrint يمكن أن يكون حلا وقفة واحدة لنفسه.



مع ميزة FeaturePrint ، تقدم Alitheon حلاً مباشرًا وفعالًا لمكافحة مشكلة التزييف. من خلال التقاط صورة واحدة باستخدام جهاز iPhone ، يمكن لتطبيق AI البصري هذا تحليل تفاصيل السطح المعقدة لعنصر مادي وتحويلها إلى هوية رياضية فريدة. يؤكد أليثيون أن عملية التعريف هذه لا تستند إلى صورة بل على مجموعة من الأرقام التي تميز السمات المميزة للكائن. من خلال الحفاظ على المعلومات التي تجعل عنصرًا فريدًا حقًا فقط ، يمكن لـ FeaturePrint تمييز المنتجات الأصلية من المنتجات المقلدة دون عناء.

على عكس أنظمة تحديد الهوية التقليدية التي تعتمد على الملصقات أو الرموز الشريطية أو رموز QR أو علامات RFID ، فإن رؤية الآلة الخاصة بـ FeaturePrint وخوارزميات الذكاء الاصطناعي البصرية تلغي الحاجة إلى هذه الوكلاء. يضمن نهج Alitheon أن يصبح الكائن نفسه معرفًا خاصًا به ، مما يجعل من المستحيل إخفاءه أو فصله أو تزويره. من خلال إزالة الاعتماد على وكلاء التعريف الخارجي ، يعالج FeaturePrint نقاط الضعف الكامنة ونقاط الضعف في الأنظمة التقليدية.

بينما لا يمكن لـ FeaturePrint تحديد ما إذا كان المنتج مزيفًا بشكل قاطع ، فإنها تعمل كأداة موثوقة لتأكيد صحة العناصر المسجلة. على الرغم من عدم توفره من خلال متاجر تطبيقات الهواتف الذكية ، إلا أن Alitheon يوفر FeaturePrint كحل مشترك بين الشركات ، يساعد العملاء بشكل مباشر. لقد حظي التطبيق بالفعل بالاهتمام ، حيث وجد اعتمادًا مبكرًا من قبل شركات مثل FAST Sneaks و London Bullion Market Association.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال