سيتم إطلاق سلسلة Google Pixel 8 في الهند، وتبدأ الطلبات المسبقة في 5 أكتوبر على Flipkart

يقام حدث Google السنوي "Made by Google" هذا العام في 4 أكتوبر في نيويورك. في وقت سابق من اليوم، أسقط عملاق البحث مقطع فيديو تشويقيًا على مقبضه الرسمي على YouTube يؤكد وصول Pixel 8 وPixel 8 Pro وPixel Watch 2 وPixel Buds Pro الشهر المقبل. كشفت الكثير من التسريبات عن معلومات أساسية حول هواتف Pixel الذكية الرائدة القادمة. لدى معجبي Google Pixel في الهند ما يدعوهم للبهجة حيث أصدرت الشركة إعلانًا. 

سيتم إطلاق سلسلة Google Pixel 8 في الهند


أعلن فرع Google في الهند على تويتر أنه سيتم إطلاق الهواتف الذكية Pixel 8 وPixel 8 Pro في البلاد. ستصل العروض القادمة كخلفاء لـ Pixel 7 و 7 Pro في العام الماضي على التوالي. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تخطت جوجل ثلاثة أجيال من هواتف Pixel الذكية في الهند مع هاتف Pixel 3 الذي كان آخر عرض رئيسي على الإطلاق من عملاق البحث. 
كشفت Google أيضًا أن هاتف Pixel 8 الثنائي سيُطرح للطلبات المسبقة بدءًا من 5 أكتوبر حصريًا على Flipkart. تعد منصة التجارة الإلكترونية شريك البيع بالتجزئة عبر الإنترنت لجميع هواتف Pixel الخاصة بها منذ سنوات. لا تزال الأسعار وتواريخ البيع الأولى لسلسلة Pixel 8 في الهند طي الكتمان. يمكننا أن نتوقع أن تعلن Google عن أسعار الهواتف الذكية للسوق الهندي في نهاية الحدث في 4 أكتوبر. 

كالعادة، سيكون لدى Pixel 8 و 8 Pro مواصفات مختلفة قليلاً، حيث يكون الأخير هو العرض الأكثر تميزًا بين الجهازين. يحتفظ كلا العرضين القادمين بنفس التصميم مع وجود مستشعرات كاميرا تحتوي على جسر أفقي في فتحة على شكل حبة على اللوحة الخلفية. ويؤكد الفيديو التشويقي أيضًا وجود مستشعر الحرارة في هاتف Pixel 8 Pro كما أشيع سابقًا . يتم عرض هاتف Pixel 8 باللون الوردي بينما يظهر طراز Pro في خيار Procelain. 

وفي الوقت نفسه، تم تسريب أسعار هواتف سلسلة Pixel 8 للأسواق الأوروبية في وقت سابق اليوم . 

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال