TVS تنطلق مع أول سباق للدراجات النارية الكهربائية في الهند


كشفت شركة TVS Racing، ذراع السباق لشركة TVS Motor Company، إحدى أكبر الشركات المصنعة للدراجات النارية في الهند ، عن سلسلة سباقات الدراجات النارية الكهربائية الجديدة تمامًا. تُعرف هذه البطولة باسم TVS Racing Electric One Make Championship (e-OMC)، وهي تمثل دخول الهند إلى عالم السباقات الكهربائية ذات العجلتين. تم تحديد موعد الظهور الأول في 29 سبتمبر 2023، كجزء من البطولة الوطنية الهندية لسباق الدراجات النارية (INMRC).



ومن المتوقع أن تكون نسبة القوة إلى الوزن هي الأعلى في هذه الفئة

وفي محاولة للتركيز على قدرات المتسابق، تم تصميم الدراجات الرياضية الكهربائية Apache RTE الخاصة بالبطولة لتكون متطابقة في المواصفات. يؤدي هذا إلى القضاء على التفاوت بين الآلات، مما يسلط الضوء بشدة على مهارات المتسابقين الثمانية الذين تم اختيارهم لهذه السلسلة. ما يميز هذه الدراجات هو نسبة القوة إلى الوزن الاستثنائية، والتي، على الرغم من عدم الكشف عنها، يقال إنها الأعلى في هذه الفئة.


في حين أن الدراجات النارية تأتي بخلايا عالية الطاقة ومحركات كهربائية مبردة بالسوائل، فإن الأمر المثير حقًا هو الزاوية البيئية التي تقدمها هذه البطولة. من خلال عرض دراجات كهربائية عالية الأداء ومغطاة بألياف الكربون ، لا تقوم TVS Racing بالابتكار فحسب، بل تدفع أيضًا إلى آفاق جديدة لرياضات السيارات الأكثر مراعاة للبيئة في الهند والمناطق المجاورة. تقدم السلسلة بديلاً صديقًا للبيئة لسباقات الدراجات النارية التقليدية، مع عدم المساومة على الإثارة والمهارات التي تتطلبها الرياضة.

أكد سودارشان فينو، المدير الإداري لشركة TVS Motor، على فلسفة الشركة "المسار إلى الطريق"، والتي تعني أن التكنولوجيا المطورة للسباق تجد طريقها في النهاية إلى السيارات الاستهلاكية. يمكن لهذه السلسلة أن تضع الأساس للسيارات الكهربائية المستقبلية في الهند، وفي نفس الوقت تعزز شعبية السيارات الكهربائية والممارسات المستدامة في رياضة السيارات.



تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال