يقدم Google Chrome ميزة "إنشاء سمة باستخدام الذكاء الاصطناعي" لتحسين تجربة المستخدم


بعد المنافسة من ChatGPT، لم تتوقف Google عن دمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها وخدماتها. في تطور مثير، مباشرة بعد إطلاق منافس ChatGPT 4 ، Gemini، من المقرر أن تقدم Google ميزة جديدة لمتصفح Google Chrome والتي ستسمح للمستخدمين بإنشاء سمات متصفح مخصصة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI). 


خطوات "إنشاء سمة باستخدام الذكاء الاصطناعي"

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد موضوعات الموضوع، مثل المناظر الطبيعية أو الطعام أو أي شيء آخر، ثم يحتاج المستخدم إلى ضبط الموضوع باستخدام خيارات النمط والمزاج والألوان. إنها خطوة مهمة في تخصيص المتصفح وتعد برفع تجربة التصفح إلى آفاق جديدة.

توضح هذه التغييرات التي أجراها Google Chrome الدور المتنامي للذكاء الاصطناعي في الحياة الرقمية. من خلال الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي، لا يعمل Google Chrome على تحسين تجربة المستخدم فحسب، بل يعرض أيضًا إمكانات الذكاء الاصطناعي في إنشاء جماليات رقمية فريدة ومخصصة. حاليًا، لا يمكننا استخدام هذه الميزة، لأنها جزء من Canary Build.

الميزة متاحة حاليًا في إصدار Canary وسيتم نقلها إلى الإصدار التجريبي قبل طرح الإصدار الثابت. في الواقع، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أن يتمكن عامة الناس من تجربة هذه الميزة المبتكرة. وهناك ميزة أخرى من هذا القبيل، وهي "ساعدني في الكتابة" وهي قيد التنفيذ وستكون قريبًا جزءًا من الإصدار المستقر لـ Google Chrome.

تستمر Google في تقديم ميزات جديدة والعديد من إصلاحات الأخطاء لمتصفح Google Chrome. حصل المتصفح مؤخرًا على القدرة على رؤية استهلاك الذاكرة لكل علامة تبويب. تعمل وحدة WebGPU الجديدة على Chrome على تحسين الأداء والأمان والذكاء الاصطناعي في Chrome . بالنسبة لإصدار Android، هناك إصلاح كبير لمشكلة التمرير في الطريق ، ويمكن لمستخدمي Android 14 الاستمتاع بالتجربة الجديدة. تعد العديد من التغييرات الأخرى جزءًا من التحديثات المنتظمة لمتصفح Google Chrome.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال