Instagram أخيرًا يسمح للمستخدمين بقراءة الرسائل المباشرة دون إرسال إيصالات القراءة


هل شعرت بالتردد في الرد على رسائل Instagram التي لا تريد الرد عليها، ولكنك لا تريد أن يعرف المرسل أنك رأيتها؟ لا خوف بعد الآن! يقوم Instagram حاليًا باختبار ميزة تتيح لك تعطيل إيصالات القراءة. وهذا يعني أنه حتى لو قمت بفتح رسالة وقراءتها، فلن يرى المرسل علامة "تم المشاهدة" تظهر أسفلها.

إنستغرام يضغط على زر تعطيل إيصال القراءة!
الخصوصية شيء نرغب فيه جميعًا ولكن نادرًا ما نمتلكه. يستخدم الكثير منا وسائل التواصل الاجتماعي ويعيشون حياتهم وفقًا لقواعد هذه المنصات. ما نأكله، وأين نذهب، وما نشاركه، كل ذلك تحت سيطرة منصات مثل Instagram. يمكننا إرسال رسائل لبعضنا البعض، وإذا اخترنا عدم الرد، يتم تمييزنا بعلامة "تم المشاهدة". ومع ذلك، كان المستخدمون منذ فترة طويلة غير مرتاحين لهذا.

لهذا السبب يريدون من Instagram تقديم ميزة تسمح لهم بتعطيل إيصال القراءة. ولحسن الحظ، تمت إضافة هذا الخيار أخيرًا إلى النظام الأساسي. أعلن آدم موسيري، أحد المسؤولين التنفيذيين في الشركة، عن الأخبار السارة بهذه الكلمات: "لقد سمعنا تعليقاتك وبدأنا في اختبار ميزة جديدة تسمح لك بإيقاف تشغيل حالة القراءة. في المستقبل القريب، لن يضطر الأشخاص إلى إظهار الآخرين عندما يشاهدونهم عندما يقرؤون الرسائل.
شارك Mosseri أيضًا لقطة شاشة لما قد تبدو عليه الميزة. بصراحة، إنه لمن دواعي السرور أن نرى هذه الميزة، ولو متأخرة. لدينا جميعًا لحظات نكون فيها مشغولين، وأوقات لا نريد فيها قضاء الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، ولحظات لا نريد فيها الرد على أي شخص. ومع ذلك، يقوم الكثير منا بالرد على الرسائل بدلاً من إرسال رسالة "تمت مشاهدتها" لأننا لا نريد أن نبدو وقحين.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول متى ستكون ميزة تعطيل إيصال القراءة في Instagram متاحة. ومع ذلك، وبالنظر إلى أنه جاهز، فمن المحتمل أن تتم إضافته إلى النظام الأساسي من خلال التحديث بعد مرحلة اختبار قصيرة. أود أيضًا أن أذكرك أنه عند تنشيط هذه الميزة، هناك احتمال ألا يتمكن الآخرون من معرفة ما إذا كنت قد قرأت رسائلهم بطريقة مماثلة.


تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال