تم الكشف عن DJI FlyCart 30 بتصميم طويل المدى وعالي الحمولة



أطلقت شركة DJI لصناعة الطائرات بدون طيار طائرة FlyCart 30 بدون طيار. DJI FlyCart 30 هي طائرة بدون طيار طويلة المدى وعالية الحمولة مصممة للاستخدام الاحترافي. يتمتع FlyCart 30 بمدى طيران يصل إلى 10 أميال (16 كم) ويمكنه حمل حمولات تصل إلى 70 رطلاً.

سمات
الطائرة بدون طيار DJI FlyCart 30 متاحة في السوق العالمية. يستخدم تصميمًا متعدد المحاور ومحوريًا رباعي المحاور ونظام دفع من ألياف الكربون ذو 8 شفرات يأخذه إلى ما يصل إلى 20 مترًا / ثانية على ارتفاع يصل إلى 3 كيلومترات في رياح تصل سرعتها إلى 12 مترًا / ثانية. تحتوي الطائرة بدون طيار على وضع بطارية مزدوج ووضع بطارية واحدة للطوارئ. في وضع البطارية المزدوجة، يمكنها حمل حمولات تصل إلى 30 كجم بينما يمكنها رفع ما يصل إلى 40 كجم في وضع البطارية الواحدة في حالات الطوارئ. يمكن للمشغل استخدام تطبيق DJI Pilot 2 لإبقائه متصلاً بالرحلات الجوية المتنقلة أو DeliveryHub لمسافة تصل إلى 12 ميلاً. ويستخدم تقنية نقل DJI O3.

يتميز FlyCart 30 أيضًا بأوضاع Cargo أو Winch لحمل علبة سعة 70 لترًا أو كابل قابل للسحب تلقائيًا بطول 20 مترًا. تم تجهيز الطائرة بدون طيار بأجهزة استشعار لضمان رحلة سلسة وآمنة. يمكنها تعديل نفسها لتلائم قوة مركز الجاذبية أو تأرجح الحمولة، أو حتى مسار الرحلة والارتفاع. يمكن لمشغل FC30 استخدام عرض الواقع المعزز للتأكد من أن الطائرة بدون طيار محملة بأحمالها تهبط بأمان وفي المكان الصحيح.
تتوقع DJI أن تكون طائرة FlyCart 30 بدون طيار طائرة بدون طيار مشهورة لدى المتخصصين في النقل البحري / الجبلي والاستجابة لحالات الطوارئ. توفر ميزاته الدعم لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية التي تزيد من جاذبية FC30. لا توجد معلومات حول الأسعار والإصدار حتى الآن لـ DJI FlyCart 30، ولكن قد يتم إصدار هذه العناصر قريبًا.

تعليقات

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

المتابعون

نموذج الاتصال

إرسال